PROFESSIONAL YUGI



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلChatدخول

شاطر | 
 

 معلومات رائعة عن yu-gi-oh وارجو الدخول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون العظيم اتيم
Newbie
Newbie
avatar

قطع الالفيه : لا يوجد
عدد المساهمات : 84
نقاط النشاط : 15613
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: معلومات رائعة عن yu-gi-oh وارجو الدخول   الخميس سبتمبر 09, 2010 3:19 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله بكل خير
انا اليوم جب لكم صور القطع الالفية السبع
الحين نبدا
الاحجية الالفية

Millennium Puzzle
المالك : Yugi Moto
تعتبر لغز الألفية الكابح لذكريات الفرعون القديم الذي يملك قوى مظلمة من عالم الظلام , وعندما ركب يوجي جميع قطع لغز الألفية نشط الفرعون القديم و فتح جانب اليامي , والمميز بهما أن كلاً منهما لديه طاقات قديمة ...

الين الالفية

Millennium Eye
المالك : Maximillion Pegasus
كانت في الأصل مقدمة ل Pegasus ليبحث عن زوجته الراحلة سيسيليا , من مميزاتها أنها تملك جميع ذكريات زوجته و ترى ما في عقول الآخرين , يستخدمها Pegasus ليهزم بها خصومه في مبارزات الوحوش , كما انه يسعى لجمع أدوات الألفية السبع , واكتشف فيما بعد أن لعين الألفية القدرة على الاستيلاء على أرواح الناس , وبعدما أن هزم Pegasus على يد يوجي سرقت العين بواسطة باكورا آملاً في جمع جميع أدوات الألفية ..

القلادة الالفية

Millennium Ring
المالك : Bakura
اشترى والد باكورا خاتم الألفية من متجر مصري و قدمه لباكورا . خاتم باكورا مثل لغز الألفية يبث في النفس طاقة قديمة , مع ذلك شبح الخاتم كان لسارق قبور , وقد أفسد روح باكورا وحوله إلى جانب اليامي الشرير . الخاتم عنده قوة للانتقال إلى أداة ألفية أخرى والاستقرار فيها , لكن طاقته العظمى تكمن في مكانها الصحيح وأيضا عنده القدرة على التحكم بروح الشخص الذي يملك الخاتم .

المفتاح الالفي

( Millennium Key ( Ankh
المالك : Shadi
مفتاح الألفية هو واحد من الأداتين التي يملكهما شادي , حارس أدوات الألفية . المفتاح عنده القوة ليدخل عقل الشخص , يعتقد شادي انه يملكه ليدخل ذكريات الأشخاص ويعرف آلامهم . بهذه القوة تأتي القدرة على تغيير الشخص الذي يملك موهبة إلى شخص ذو قدرات عادية , مع ذلك شادي لم يستعمل بعد هذا المفتاح .

الميزان الالفي

The Millennium Scales
المالك : Shadi
قوة ميزان الألفية مشابهة تماماً لقوة الميزان الذي مع أسطورة مصر الذي يستخدم عندما يموت أحد الأشخاص , وعندما يوزن أحد الأشخاص شيء ثقيل الوزن مع شيء خفيف الوزن فأن وحشاً غامضا يخرج ويفترسه , لهذا يكون شادي حذراً في استخدامه ..

العصى الالفى

Millennium Rod
المالك : Marik Ishtar
أداة غامضة مثل صاحبها ماريك , كما أن هذه الأداة هي من فتحت جانب اليامي لدى ماريك , من مميزاتها أنها تسيطر على عقول الناس , يستطيع مالكها استخدامها كخنجر للقتل , واغلب المبارزين الذي تبارز معهم يوجي في ال Battle City كان مسيطر عليهم من قبل ماريك , باختصار شديد كان دوري ال Battle City دمية تحت سيطرة ماريك

القلب الالفي

المالك : Isis Ishtar \ Yugi Moto
لدى هذه الأداة القدرة على رؤية ما سيحدث في المستقبل القريب , عندما رأت ايشيزوا تصرفات يوجي وكايبا في تحريف المستقبل أدركت أنها لا تستطيع فيما بعد استخدام هذه القوة فأعطتها ليوجي لأنها تعرف بأنه قادر على استخدام قوة عقد الألفية والمحافظة عليها

_______________________________________________________________________________________________________________
وانا جبت لكم بعض صور الاوراق


الاسم الكامل:أوبليسك المعذب
المالك: سيتوكايبا وحالياً يوغي موتو
الطاقة: الهجوم 4000 الدفاع 4000
القدرات الخاصة: عندما يستدعى أوبليسك
قدم له وحشين من وحوشك فيأخذ طاقتها
فتصبح طاقته لانهائية ( أقوى من إكسوديا)
بعدها يستطيع الهجوم على نقاطك الأساسية






الاسم الكامل:سلايفر التنين الفضائي
المالك: يوغي موتو
الطاقة: الهجوم xooo الدفاع xooo
طاقة سلا يفر تعتمد على الورق الذي في
يدك مثلاً إذا كان في يدك خمسة أوراق
تصبح طاقة سلا يفر 5000




الاسم الكامل:تـنـيـن راع الـمـجـنـح
المالك: مارك إشتار وحاليا يوغي موتو
الطاقة: الهجوم ؟؟؟؟ الدفاع ؟؟؟؟
طاقة تنين راع المجنح تعتمد على
طاقة الوحوش التي ضحيت بها وهناك
ثلاث طرق للتضحية له الأولى أن تضحي
بثلاث وحوش وطاقة هذه الوحوش تضاف له
والثانية تضحي بوحش وبنصف نقاطك
الأساسية والثالثة تضحي بجميع نقاطك
الأساسية وتبقي نقطه واحده ومجموع نقاطك
الأساسية تضاف إليه
القدرات الخاصة: عندما يستدعى من المقبره فإنه
يقوم بهجوم فوري ويدمر كل الوحوش

ختم اوريكالكوس



لا يتم تدميره ابدا اذا تم استدعائه
و يزيد كل الوحوش 500 نقطة هجومية و دفاعية
و يؤثر فى الوحوش المدمرة ايضا


هذه الصورة لاقوى و اندر افضل ورقة creator of light - horakhty اسف لاننى لا املك معلومات كثيرة عنه فهذا هو كل ما اعرفه عنه اعذرونى (ان هذه الورقة هى عبارة عن اندماج الوحوش المدمرة الثلاثة"اوبليسك و رع و سليفر" لتكوين هذا الوحش الهائل
ATK:لا نهائى DEF:لا نهائى

والحين بعض الصور
































































































والحين بعض الحلقات











]








والحين صور كبيرة









الحلقة رقم (1)



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الحلقة رقم (2)


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




الحلقة رقم(3)



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




الحلقة رقم (4)


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الحلقة الخامسة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الحلقة رقم (6)


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الحلقة رقم(7)


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اما الان فتفضلوا بعض المعلومات من جزء (ذكريات الفرعون)

القصة
بعد حصول يوغي على بطاقات الإله المصري الثلاثة، عليه أن يساعد يامي على استعادة ذاكرته. ومن أجل ذلك يسافر يوغي الصغير وأصدقاؤه إلى مصر حيث يوجد اللوح الحجري الذي نقشت فيه صورة الفرعون (يامي يوغي) وكايبا.( والواقع أن هذا اللوح الحجري قد أنشأه القسيس سيتو تخليداً لذكرى ابن عمه الفرعون الشجاع أتيم). وعندما يصل يوغي ورفاقه إلى مكان اللوح الحجري ، يعرض يوغي بطاقات الإله المصري الثلاثة أمام اللوح الحجري عندها تنتقل روح يامي يوغي إلى عالم مصر القديمة .. عالم ذكرياته. عندها يسافر الفرعون إلى عالم ذاكرته . عالم حقيقيّ أسّس على حقائق مصر القديمة. سيُعَاد عَرْض ماضيه و كلّ الأسرار عن الفرعون و قساوسته السّتّة ستُكْشَف في سلسلة الذّاكرة لهذا الفرعون و سيستعيد الفرعون أيّامه المفقودة حتّى يعرف الكلّ ثمّ سيعرف هو الحقيقة.
ولكن تلك الذكريات لم تكن جميلة أبداً .. إذ أن على الفرعون مواجهة باكورا اللص العظيم والوحش زورك .

الشخصيات الرئيسية



Pharaoh Atem
الفرعون أتيم أو أتيمو


هو الشخصية الحقيقية ليامي يوغي، وفي الماضي قبل 5000 عام ضحى بنفسه لكي يحتجز روح زورك وروحه في أحجية الألفية للأبد، وقد حصل على لقب فرعون من أبيه الفرعون السابق أكنمكانون Akunumknaon وتتلخص مهمة الفرعون في حماية المملكة من الغزاة والدمار.
بعد مرور 5000 عام تعود روح الفرعون للعيش مجدداً لكن في جسد يوغي موتو، وبعد خوضه للكثير من المعارك والمبارزات يجمع أهم العوامل لاستعادة ذاكرته، والجميع ينادونه بيوغي وهو الاسم الذي يتقاسمه مع يوغي الصغير وذلك لأنه قد نسي كل شي عن ماضيه حتى اسمه. على الفرعون المجهول أن يعيد ذكراه المأساوية من جديد. اسمه الحقيقيّ يُنْقَش كحروف الكلمات الهيروغليفيّة, أ-تي-إ-إم-يو ( هو يمكن أن يُقْرَأ كإمّا أتيمو أو أتيم في اليابانيّ ), على خرطوش داخل قبر الفرعون.

The Priest Seto
القسيس سيتو

يمثل الحياة السابقة لسيتو كايبا، مالك عصا الألفية وهذا العصا تمكنه من حجز الـ(كا) Ka (في هذا الجزء يعبر عن وحش المبارزة باسم كا) أي أرواح الناس داخل ألواح حجرية. والد سيتو وهو القسيس أكنادين Akunadin هو شقيق الفرعون السابق أكنمكانون Akunumknaon لذلك فإن القسيس سيتو هو ابن عم الفرعون أتيم.
سيتو لم يكن يدرك بأن القسيس أكنادين Akunadin هو والده. سيتو يبدو دائماً واثقاً من نفسه ومتكبر وهو يؤمن بأن القوة تستطيع هزم كل شيء. مع ذلك كان القسيس سيتو مخلصاً للمملكة ووفياً بالخصوص للفرعون أتيم.
وقد كان سيتو يحلم بامتلاك (كا) تعادل قوته قوة وحوش الإله المصري وقد وعثر على طاقة كبيرة مختزنه داخل عقل كيسارا وهي طاقة التنين الأبيض أزرق العينين. ولكي يحصل سيتو على هذا التنين عليه أن يقتل كيسارا لكن سيتو يرفض القيام بذلك العمل ولكن كيسارا في النهاية تقتل على يد القسيس أكنادين والد سيتو.


The Priest Akunadin
القسيس أكنادين

هو الأخ الأصغر للفرعون السابق وهو والد سيتو. و القسيس أكنادين هو من قام بترجمة كتاب السحر وبترجمته لذلك الكتاب استطاع أن يعرف كيفية صناعه أدوات الألفية والطاقة الكبيرة التي تخبئها أدوات الألفية. لكنه لم يدرك أنه بصناعة تلك الأدوات سيوقظ روح الشرير زورك !!
وهو حامل عين الألفية وقد كان يحلم دائماً بأن يصبح سيتو الفرعون. لم يخبر أكنادين سيتو أنه كان أباه لأنّ سيتو الصّغير نظر إليه عادة مثل وحش و بدا مفزوعاً منه.



القسيس المظلم أكنادين

The Dark Priest Akunadin
بعد أن سيطرت قوى الشر والظلام على القسيس أكنادين تحول إلى قسيس مظلم وعدو للفرعون. وبالرغم من ذلك لم ينس رغبته في أن يصبح سيتو الفرعون. لذلك قام بالسيطرة على عقل سيتو ليجبره على مبارزة الفرعون أتيم!!


القسيس شادا

The Priest Shada
يمثل الحياة السابقة لشادي وحامل لمفتاح الألفية. يطلب منه سيتو باستخدام طاقة مفتاحه بأن يبحث في عقول الناس عن وحوش قوية.


The Priest Karim
القسيس كريم

حامل ميزان الألفية وقد ورثها عن أبيه.


The Priest Mahado
القسيس ماهادو



حامل حلقة الألفية ويمثل الحياة السابقة لفارس الظلام Dark Magician بطاقة يوغي المفضلة ، بعد أن سطا اللص باكورا على قبر الفرعون يقرر القسيس ماهادو مواجهته لأن حماية القبر كانت مسؤليته، لكنه لم يستطع هزيمة اللص باكورا لذلك يضحي بنفسه وتحتجز روحه داخل الكا (الوحش) الخاص به ويتحول إلى فارس الظلام، ليبقى الخادم المخلص للفرعون أتيم.


The Priest Isis
القسيسة إيسيز

حاملة قلادة الألفية وتمثل الحياة السابقة لإيشيز عشتار Isis Ishtar تكمن مهمتها في توقع ما سيحصل للمملكة في المستقبل لكنها تفشل في معرفة ما سيحصل لمن له طاقة مماثلة لها أو من يحمل إحدى أدوات الألفية.
The Thief Bakura
اللص باكورا


يمثل الحياة السابقة لريو باكورا، عندما كان فتى صغيراً شهد ما حصل لقريته كريلناKuruelna Village عندما غزاها القسيس أكنادين وقام بقتل جميع سكانها من أجل صنع أدوات الألفية، ويعتبر الناجي الوحيد من تلك المأساة ولذلك نشأ وهو حاقد على الفرعون والقساوسة الستة والمملكة، وبعدها أصبح لصاً يسرق الثروات المخبأة في قبر الفرعون وهدفه هو جمع أدوات الألفية ليحصل على طاقتها العظيمة.


Mana
مانا

فتاة صغيرة كانت تتعلم السحر على يد معلمها القسيس ماهادو ، وتمثل الحياة السابقة للفتاة الساحرة Dark Magician Girl . بعد وفاة معلمها القسيس ماهادو تعهدت بأن تصبح أعظم ساحرة.


Shimon Muran
شيمون موران

اليد اليمنى للفرعون وقد كان سابقاً حاملاً لمفتاح الألفية وكان يخدم العائلة المالكة منذ عهد الفرعون أكنمكانون . جميع الفخاخ التي في قبر الفرعون أكنمكانون صممت من قبله. ويمثل الحياة السابقة لسولمون موتو جد يوغي.


Pharaoh Akunumknaon
الفرعون أكنمكانون

الفرعون السابق وهو والد الفرعون أتيم وقد كان حاملاً لأحجية الألفية. ولقد كان ملكاً عظيما وكريما. سخر نفسه لخدمة المملكة وتوفير الأمن والسلام لها. لم يكن يعلم بالمأساة التي قام بها شقيقه الأصغر لصناعة أدوات الألفية. وقد كان اللص باكورا يحقد عليه بشكل كبير لأنه كان يعتقد بأنه هو الذي أرسل الجيش لقريته ليدمرها.


Kisasra
كيسارا

الفتاة التي تحمل طاقة التنين الأبيض أزرق العينين في عقلها. فتاة غامضة لا يعلم أحد من أين أتت وكيف اختزنت طاقة التنين في روحها. تظهر عندما يكون القسيس سيتو في المدينة باحثاُ في عقول الناس عن وحش له طاقة كبيرة. وقد كان القرويون يكرهونها ويعتقدون بأنها تجلب الحظ السيئ بسبب لون بشرتها وشعرها الغريب على القرويين. وقد ساعدها سيتو من القرويين وقد جلبها سراً للقصر بعد أن اكتشف الطاقة المخبأة في عقلها.
ولكي يحصل سيتو على التنين عليه أن يقتلها لكنه يرفض ذلك فيقوم والده القسيس المظلم أكنادين بقتلها. ويدرك سيتو في النهاية سر طاقتها الكبيرة والسر يكمن في نقاء عقلها ورغبتها الصادقة في حماية سيتو من الشر.


Geberuk
جيبيرك

الخادم العجوز للقسيس سيتو. تنفيذاً لأوامر سيتو بقوم بالبحث عن الوحوش التي في عقول السجناء وذلك بدفعهم إلى ساحات القتال. أيضًا, لديه حياة حاليّة كمضيف كايبا.


Bobasa
بوباسا

خادم شادي. يرسله شادي ليساعد يوغي الصغير ورفاقه للوصول إلى عالم الذكريات و للعثور على الاسم الحقيقي ليامي ليامي يوغي في عالم ذكريات الفرعون.


Hasan
حسن

رجل غامض يساعد الفرعون أتيم عندما يكون في خطر. وعندما يتعرض الفرعون أتيم لخطر زورك يضحي بنفسه لإنقاذه وبانكسار قناعه الحديدي يظهر بأنه شادي!!!!


بااااااااااااااي
ولا تنسو الردود انا تعبت
باااااااااااااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
x.X.x
Professional
Professional
avatar

قطع الالفيه : الاحجية الالفية
عدد المساهمات : 1150
نقاط النشاط : 117527
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلومات رائعة عن yu-gi-oh وارجو الدخول   الأربعاء أغسطس 10, 2011 5:36 pm

Thank you a lot





انا الڷى-ۈضعت لڷغرۈر'قانۈن-فڷا تنسا-حتى'ڷايصيبك-جنۈن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ICE PRINCESS
Professional
Professional
avatar

قطع الالفيه : لا يوجد
عدد المساهمات : 1847
نقاط النشاط : 40980
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 26/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: معلومات رائعة عن yu-gi-oh وارجو الدخول   الأربعاء أغسطس 10, 2011 8:13 pm



STAR STAR STAR


 ''sometimes following your heart means losing your mind''

سطر


سطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
x.X.x
Professional
Professional
avatar

قطع الالفيه : الاحجية الالفية
عدد المساهمات : 1150
نقاط النشاط : 117527
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلومات رائعة عن yu-gi-oh وارجو الدخول   الأربعاء أغسطس 10, 2011 8:19 pm

HEHEHEHE HEHEHEHE HEHEHEHE HEHEHEHE





انا الڷى-ۈضعت لڷغرۈر'قانۈن-فڷا تنسا-حتى'ڷايصيبك-جنۈن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ICE PRINCESS
Professional
Professional
avatar

قطع الالفيه : لا يوجد
عدد المساهمات : 1847
نقاط النشاط : 40980
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 26/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: معلومات رائعة عن yu-gi-oh وارجو الدخول   الأحد أغسطس 14, 2011 8:41 pm

انت اكيد تنوي على شيء





هذا الوجة تكتبة بكل مكان !!





طبعا من غير الهكر





اي لي تنوي تسويه ؟


STAR STAR STAR


 ''sometimes following your heart means losing your mind''

سطر


سطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
x.X.x
Professional
Professional
avatar

قطع الالفيه : الاحجية الالفية
عدد المساهمات : 1150
نقاط النشاط : 117527
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلومات رائعة عن yu-gi-oh وارجو الدخول   الإثنين أغسطس 15, 2011 12:21 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا والله مفيش اشي بس بحب الشر هع~ْْْ

بحب هذي الرسمة هع~ْْْ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





انا الڷى-ۈضعت لڷغرۈر'قانۈن-فڷا تنسا-حتى'ڷايصيبك-جنۈن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mona
Newbie
Newbie


قطع الالفيه : لا يوجد
عدد المساهمات : 84
نقاط النشاط : 13896
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 07/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلومات رائعة عن yu-gi-oh وارجو الدخول   الأحد أغسطس 28, 2011 1:50 pm

مشكور على المعلمات لكن كل هذ
كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHADI
Active
Active
avatar

قطع الالفيه : المفتاح الالفي
عدد المساهمات : 491
نقاط النشاط : 85109
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 04/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلومات رائعة عن yu-gi-oh وارجو الدخول   الخميس سبتمبر 01, 2011 10:37 am

أنا عندي حلقات معضم أجزاء يوغي و منهم الجزء الأول

مشككور على الموضوع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: معلومات رائعة عن yu-gi-oh وارجو الدخول   السبت نوفمبر 26, 2011 8:10 pm

thx shadi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات رائعة عن yu-gi-oh وارجو الدخول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
PROFESSIONAL YUGI :: مدينة الدومينو :: صور يوغى-
انتقل الى: