PROFESSIONAL YUGI
بوح قلمي (( مآ بعد آلحزن آلآ آلفرج ))  507584714
PROFESSIONAL YUGI
بوح قلمي (( مآ بعد آلحزن آلآ آلفرج ))  507584714
PROFESSIONAL YUGI
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلChatدخول

بوح قلمي (( مآ بعد آلحزن آلآ آلفرج ))

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محبه يوغي
Normal
Normal
محبه يوغي

قطع الالفيه : لا يوجد
نقاط النشاط : 33717

بوح قلمي (( مآ بعد آلحزن آلآ آلفرج ))  Empty
مُساهمةموضوع: بوح قلمي (( مآ بعد آلحزن آلآ آلفرج ))    بوح قلمي (( مآ بعد آلحزن آلآ آلفرج ))  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 1:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم زي العسل

كيف الحال ان شاء الله مبسوطين ؟؟ !

وكيف الدراسه معاكم يلا شدو حيلكم خلوها سنة تفوق واجتهاد مو صرقعه وجنان

يعني خليكم زي الشعب الياباني هيسه قصدي في التعليم والاجتهاد يحبو الدراسه ماشاء الله عليهم

انا سمعت مدري هوا صح ولا كذب عندهم يوم واحد اجازه في الاسبوع وزعلانين مايبغوه اما انتم يومين وتقولو هل من مزيد والله انكم من جنب الحيطه المهم اقلكم ايش سار معايا اليوم بعد مضاربه بيني وبين اخويا وتنتيف وسب ولعن رحت ع النت سويت قهوه وسويت جو حلو قلت خليني ادور موضوع انزلو يكون حلو وانا ادور في قوقل قصدي عم قوقل عن منتدى جبت لكم موضوع انما ايه زي لهطة القشطه < مصري الاخ

المهم كنت جالس ادشر في المنتدى فجأه لفة انتباهي موضوع حلو زي مو شايفين عنوانو بوح قلمي قلت يواد فكره ليه مااسرقو <

فالحمدالله تمت السرقه بنجاح عشان توضح الفكره اكثر تجي انتا ياعضو ياحلو وتكتب اي شي في راسك بس مو خرابيط تكتب شعر بيت شعر عجبك امممممم مثل حلوو دعاء يعني بالعربي شي تستفيد منو ونستفيد معااك

وها نبغى تفاعل من الاعضاء الحلوين < ادري مافي احد حلو

امزح كلكم حلوين <> خاف ينجلد

ولا ترا اقفل الموضوع لان انا انزعل بسرعه ولمن انزعل تجيني هاه روح معنويه < ماعندك سالفه

شكلي طولت عليكم <> دوبك بدري

يلا وانا اكون مراقب الموضوع يعني لاحد هاه يحاول يشوه سمعتو موضوع حلو وجميل وان شاء الله الجميع يستفيد نبغى الاعضاء المبدعين

يلا وانا ابداء الافتتاح

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​يقول شكسبير : <اسموو فله يذكرني بالكرسبي <<< برا

• حيٍنْ يٍتجآهّلك شٌخص مٌآ .. أعِرف أنٍك الأهم لديه ..!

• حينْ لآ يٍستّطيع آلشخٌص أنْ يتأمٌل بكّ عّندٍ آللقاء .. أعّلم بأنهّ لآ يـقٌاوم حبه لكِ ..

• حينْ يحتضّنْك شٌخْص مٌآ .. وتشعّر بأنْ حضنه ليس كمثل أي إحتضّانْ .. أعٌلم بأنْكّ تحّتاجه ..

• حينْ يرتجفْ شّخْص أمٌامٌك ولآ يسّتطيع أنْ يسّيطر على تصرفآته ولآ نظرآته أمٌامٌكّ أعّلم وبكل بسّآطه .. أنه لآ يحبك بل ( يعشقٌك )

• عندمٌآ يأتيِ ويهمس لك ٌٌ(أحبك) فجأة .. فإنه يفكّر بك بكل وٌقت .. ولم يقآوم ( عِشقه ) فعبِر بتلك آلكّلمة ..

ارجو التقييم

mona
Newbie
Newbie

قطع الالفيه : لا يوجد
نقاط النشاط : 23701

بوح قلمي (( مآ بعد آلحزن آلآ آلفرج ))  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح قلمي (( مآ بعد آلحزن آلآ آلفرج ))    بوح قلمي (( مآ بعد آلحزن آلآ آلفرج ))  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 1:17 pm

مشكور

بوح قلمي (( مآ بعد آلحزن آلآ آلفرج ))
صفحة 1 من اصل 1